زيدان: لا توجد مشكلة مع إسكو.. ولو الأمر بيدي سأبقى مدربا لريال مدريد - كورة بلس | Kora Plus

Home Top Ad

الجمعة، 30 مارس 2018

زيدان: لا توجد مشكلة مع إسكو.. ولو الأمر بيدي سأبقى مدربا لريال مدريد

شدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لا توجد أدنى مشكلة بينه وبين إسكو لاعب الفريق الملكي على خلفية تصريحاته التي قال إنه يشعر فيها بالثقة مع المنتخب الإسباني وحصوله على وقت كاف لإظهار إمكانياته عكس ما يحدث في اللوس بلانكوس.
وسجل إسكو هاتريك في اكتساح إسبانيا وديا للأرجنتين بستة أهداف لهدف وربطت العديد من التقارير مستقبل لاعب اللاروخا بالرحيل إلى مانشستر سيتي.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة قائلا: "أنا لست مدربا ظالما وإسكو أكد ذلك في تصريحاته كل اللاعبين يريدون اللعب لأكثر وقت ممكن".
واستدرك "لكن في النهاية أنا يجب علي اختيار 11 لاعبا فقط في كل مباراة، وأؤكد إن إسكو لاعب هام لنا وسيبقى كذلك حتى النهاية، كل شخص فسر تصريحاته بطريقته لكن أنا لست غاضبا".
وواصل "ما قدمه إسكو ضد الأرجنتين جعلني سعيدا رأينا مباراة كبيرة ومنتخب إسباني مميز".
وبسؤاله هل يرحل اللاعب الإسباني إلى مانشستر سيتي رد "هو لاعب لريال مدريد وسيبقى هنا في مدريد، وبشكل عام أتمنى بقاء جميع اللاعبين ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر فعلينا التركيز في باقي مباريات الدوري ومواجهات دوري أبطال أوروبا".
وعن هل سيلعب إسكو أمام لاس بالماس أجاب "هو وسيرجيو راموس لن يشاركا للإصابة".
وأردف "الآن علينا التركيز للفوز على لاس بالما وأن نعمل بجد حتى نحصد المركز الثاني في نهاية الموسم".
وشدد زيدان أن لو الأمر بيده لاختار البقاء مدربا للفريق الملكي الموسم المقبل وقال: "نعم قلتها من قبل لو كان الأمر بيدي ويتعلق بي وحدي لاخترت البقاء مدربا لريال مدريد دون تردد".
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.
فيما يبتعد ريال مدريد عن فالنسيا صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق