دوري الأبطال| حكم لقاء الزمالك صاحب ذكريات رائعة مع الكرة المصرية - كورة بلس | Kora Plus

Home Top Ad

السبت، 18 مارس 2017

دوري الأبطال| حكم لقاء الزمالك صاحب ذكريات رائعة مع الكرة المصرية


في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، تنطلق صافرة مباراة إياب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الزمالك ومضايفه إينوجو رينجرز النيجيري، وسط أجواء حارة، وتحت قيادة تحكيمية جابونية.
الجابوني إيريك إيتوجو، بالطبع هناك العديد من متابعي الكرة المصرية يعلم الإسم، أو مر عليه على أقل تقدير، حيث يمتلك سجلًا من قيادة مباريات مهمة للفرق المصرية والمنتخب الوطني أيضًا خلال الفترة الماضية.
يستعرض "تاج كورة" تاريخ المواجهات المصرية التي قام الحكم الجابوني بتحكيمها، وذلك خلال المنافسات الإفريقية، سواء في دوري الأبطال أو الكونفدرالية أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو كأس أمم إفريقيا.
4 مباريات للأهلي
قاد إيتوجو 4 مباريات للأهلي في البطولات الإفريقية، حيث الأول كان في دوري أبطال إفريقيا عام 2013، وانتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد، والثانية كانت بالكونفدرالية أمام الدفاع الحسني المغربي وفاز الأهلي بهدف دون رد.
والمباراة الثالثة تلقى الأهلي خسارة بهدفين مقابل هدف واحد، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام سيوي سبورت، والرابعة عام 2015 أمام المغرب التطواني بدوري الأبطال وانتهت بهدف دون رد للمارد الأحمر.
3 مباريات للفراعنة
ثلاث مباريات قادهم الحكم الجابوني للمنتخب الوطني الأول، الأولى كانت في تصفيات كأس أمم إفريقيا عام 2016 أمام تنزانيا، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.
والمباراة الثانية يتذكرها الجميع، كانت أمام غانا في برج العرب، وانتهت لصالح المنتخب الوطني بهدفين دون رد، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والثالثة أمام المغرب خلال منافسات كأس أمم إفريقيا 2017 التي أقيمت في بلاده الجابون، وفاز الفراعنة بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق